منتديات الشهد في عنب الخليل

سياسية ** دينية ** ثقافية ** فنية ** اجتماعية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل حماس علمانية؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عربي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الجمعة فبراير 06, 2009 12:54 pm

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء هل ترون في حركة حماس بانها علمانية؟

انا ارى بانها حركة علمانية حيث ارى منها الاستهتار بالدين واللهث وراء الارض والوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو العبد
Admin


عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد   الجمعة فبراير 06, 2009 2:36 pm

والله يا اخي عربي اولا اعتقد انك استفزازي في هذا الطرح ......

من ثم عندما تقول ان حماس علمانية فما دليلك على ذلك ؟
وان تلهث حماس وراء الارض والوطن كما تقول ..... فهذا يسمى جهادا يا اخ عربي

والا شو رايك ؟
وكيف يستهترون بالدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن ثم انا لا اعتقد بانك تعرف معنى العلمانية اصلا ؟
لان ما تقوله ليس علمانية ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hraibat.ahlamontada.com
عربي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الجمعة فبراير 06, 2009 2:52 pm

ابو العبد كتب:
والله يا اخي عربي اولا اعتقد انك استفزازي في هذا الطرح ......

من ثم عندما تقول ان حماس علمانية فما دليلك على ذلك ؟
وان تلهث حماس وراء الارض والوطن كما تقول ..... فهذا يسمى جهادا يا اخ عربي

انت ابو العبد تعرفني وتعرف رايي وما بدنا نناقش شو الهدف

دليلي عدم حكم حماس على اي شبر من اراضي اسلامية تحت سيطرتها وادلة كثيرة لكن هذا ابسطها
نعم حماس تلهث وراء الارض والوطن وهذا واضح جدا في اشخاصهم واغانيهم و......

ابو العبد كتب:
والا شو رايك ؟
وكيف يستهترون بالدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن ثم انا لا اعتقد بانك تعرف معنى العلمانية اصلا ؟
لان ما تقوله ليس علمانية ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

الاستهتار بالدين عندهم لا يطبقون السنة ويستهترون بها وتذكروا اننا مطالبون بالسنة -ارجع لكتاب الله-

طيب بدناش نختلف على قضية تعريف العلمانية خلينا نروح لقضية هل حماس تحكم بكتاب الله وسنة نبينا صلى الله عليه وسلم!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الانتفاضة
مشرف


عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 04/02/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:21 am

كيف يستهترون بالدين ???
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hi4arab.com\\\\real
عصف الحنين
مشرف


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 18, 2009 12:54 pm

السلام عليكم
أخي " عربي "
من صفات المؤمن الثبات على الحق ...
سؤال موجه الك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع كل هالتضحيات الي قدمتها حماس في سبيل الله " نزار ريان ، سعيد صيام "
وغيرهم الكثير ...........
هل عندك شك بمصداقية حماس ؟؟؟
وبالمقارنة مع أخلاق أبناء حماس وقادة حماس مع غيرها من التنظيمات العلمانية أمثال " م . ت . ف " ، مين في نظرك أسمى خلقاً وديناً ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 18, 2009 1:51 pm

الانتفاضة كتب:
كيف يستهترون بالدين ???
اشكر تواجدك اخي انتفاضة ورددت سابقا على نفس السؤال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 18, 2009 2:06 pm

عصف الحنين كتب:
السلام عليكم
أخي " عربي "
من صفات المؤمن الثبات على الحق ...
سؤال موجه الك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع كل هالتضحيات الي قدمتها حماس في سبيل الله " نزار ريان ، سعيد صيام "
وغيرهم الكثير ...........
هل عندك شك بمصداقية حماس ؟؟؟
وبالمقارنة مع أخلاق أبناء حماس وقادة حماس مع غيرها من التنظيمات العلمانية أمثال " م . ت . ف " ، مين في نظرك أسمى خلقاً وديناً ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم ان من صفات المؤمن الثبات على الحق وحماس ليست عل ح بل على باطل فيمكن ان يكون الشخص مذنبا فيبحث ويبحث ويتوصل الى ما توصل اليه قصار النظر فيكتفي ويتوقف عن البحث عن الحق والحقيقة لكن التائب المؤمن وذو الانابة المستمرة لا يكتفي بذلك حتى يتوصل للحق فينتقد الباطل وكذلك المسلمين اذا طغوا في البلاد فينصحهم امثالا لامر الله عز وجل وتاسيا بالانبياء الكرام رضوان الله عليهم جميعا.

هل صيام ولا ريان قضوا في سبيل الله!!!!! الله اعلم مني ومنك بهم وبالجرائم التي اقترفها صيام-نسال الله له المغفرة- وكذلك ريان الذي يدعوا بلسانه وتجاهل علمه الذي الله اعلم لماذا تعلمه هل لدنيا يصيبها ام لماذا!!!-نسال الله له المغفرة.

نعم هناك فرق بين الحركات العلمانية المنبطحة وراء اعداء المسلمين ووراء المحتلين وبين الحركات العلمانية-كحركة حماس وما تسمى بالحهاد-المرتجين دعم اعداء الاسلام لمقاومة الاعداء المحتلين ولكن من اكثر تعصبا لحزبه هل فتح ام حماس!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الخليل



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الخميس فبراير 19, 2009 11:15 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الدفاع التي تدافع به حماس عن الارض والوطن يا اخ انجليزي هو جهاد ....فالله امرنا بالدفاع عن انفسنا واسترداد حقوقنا ....وكما تعلم ويعلم الجميع شعار حماس وتطبيق هذا الشعار ع الواقع (الله غايتنا ...القرآن دستورنا... الرسول قدوتنا والجهاد سبيلنا ...والموت في سبيل الله اسمى امانينا ) مش حابة اكتر كلام واشرح لاني شاعرة وحاسة انك حمساوي ومش مقتنع بفكرة علمانية حماس ...وبيك حابب اتنشط المنتدى ...صح :lol: :lol: :afro: :afro: :lol!:
:011:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصف الحنين
مشرف


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الخميس فبراير 19, 2009 12:28 pm

السلام عليكم ..
أخ عربي .. انتا زاودت كتيير عقادتنا ,,, وشككت بنزاهة الشهيد القائد " نزار ريان "
الخ .. من مزايدات معظمها أو اذا مش كلها ما الها أساس من الصحة !!!
طيب :
انتا شو قدمت للدين ؟؟؟
هل انجازاتك الي قدمتها للدين في حال لو قدمت انجازات .. والله أعلم !!!
هل هذي الإنجازات تصل الى نقطة من بحر انجازات قادة حماس ؟؟؟؟
والمثل بقول :
اذا انتا نايم ما تصرخ عالصاحي
،،،
وأقل ما فيها ... اصحى من غفلتك ... ومن الإنتماء للا إنتماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الخميس فبراير 19, 2009 5:05 pm

عاشقة الخليل كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الدفاع التي تدافع به حماس عن الارض والوطن يا اخ انجليزي هو جهاد ....فالله امرنا بالدفاع عن انفسنا واسترداد حقوقنا ....وكما تعلم ويعلم الجميع شعار حماس وتطبيق هذا الشعار ع الواقع (الله غايتنا ...القرآن دستورنا... الرسول قدوتنا والجهاد سبيلنا ...والموت في سبيل الله اسمى امانينا ) مش حابة اكتر كلام واشرح لاني شاعرة وحاسة انك حمساوي ومش مقتنع بفكرة علمانية حماس ...وبيك حابب اتنشط المنتدى ...صح :lol: :lol: :afro: :afro: :lol!:
:011:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الاخت...
عاشقة الاوطان:
نعم ما تسمى بحركة حماس تدافع عن الارض كارض وليس كجهاد في سبيل الله بل مقاومتهم للاعداء وتصرفاتهم تثبت عدم جهادهم وكذلك علمانيتهم ...
واذا بدنا نروح للشعارات فالكل يرفع شعارات لكن الدور دور التطبيق...
انا لست حمساويا ولا اتشرف بذلك فالشعارات لا تكفي نريد التطبيق...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الخميس فبراير 19, 2009 5:17 pm

عصف الحنين كتب:
السلام عليكم ..
أخ عربي .. انتا زاودت كتيير عقادتنا ,,, وشككت بنزاهة الشهيد القائد " نزار ريان "
الخ .. من مزايدات معظمها أو اذا مش كلها ما الها أساس من الصحة !!!
طيب :
انتا شو قدمت للدين ؟؟؟
هل انجازاتك الي قدمتها للدين في حال لو قدمت انجازات .. والله أعلم !!!
هل هذي الإنجازات تصل الى نقطة من بحر انجازات قادة حماس ؟؟؟؟
والمثل بقول :
اذا انتا نايم ما تصرخ عالصاحي
،،،
وأقل ما فيها ... اصحى من غفلتك ... ومن الإنتماء للا إنتماء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هؤلاء قاداتك انت انا لا اتشرف بهم...
ومن قال بات ريان شهيد انت لا تعلم وانا لا اعلم فالله اعلم اذا شئت القول فقل نحتسبه شهبد...
الاساس الذي بنيت عليه هو اساس الدين وهو واضح لكنك يبدوا انك لا تعترف

انا اذنبت وتبت وانوي باذن الله الدعوة للناس لتصحيح عقائدهم من الحملات لا اقول التبشيرية بل التشييعية التي تققوم به هذه الحركة...

وهل اتباع هذه الحركة وقتل المسلمين المؤمنين وتشريدهم هي انجازات حماس؟؟؟ اذن لا تشرفني...

وتذكر قوله تعالى: ( قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا ).

نسال الله الهداية للمسلمين الذين يتبعون مثل هذه الحركات... اللهم امين...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الانتفاضة
مشرف


عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 04/02/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الخميس فبراير 19, 2009 11:35 pm

:011: حمساوي ومش مقتنع بفكرة علمانية حماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hi4arab.com\\\\real
عصف الحنين
مشرف


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الجمعة فبراير 20, 2009 7:23 am

السلام عليكم
أخي بالله " عربي " :
انتا بتحمل فكرة وأنا بأحمل فكرة
مع احترامي لفكرتك ... بس فكرتك بتمثلك أنت، ما بتمثلني !!!!
ما بدنا ندخل في حوار "بيزنطي" لأنوا انتا ما رح تقتنع بفكرتي .. وإنتا صاحبي وبعرفك مليح ...
بس في المحصلة ... انا ما رح أطعن في انتمائك لأنوا رسولنا الكريم نهى عن متل هيك مشادات واتهامات ...
والي بدي أحكيلك اياه :
" اتقي الله فيما تقول "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الجمعة فبراير 20, 2009 10:31 am

الانتفاضة كتب:
:011: حمساوي ومش مقتنع بفكرة علمانية حماس

لا انا مش حماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الجمعة فبراير 20, 2009 10:37 am

عصف الحنين كتب:
السلام عليكم
أخي بالله " عربي " :
انتا بتحمل فكرة وأنا بأحمل فكرة
مع احترامي لفكرتك ... بس فكرتك بتمثلك أنت، ما بتمثلني !!!!
ما بدنا ندخل في حوار "بيزنطي" لأنوا انتا ما رح تقتنع بفكرتي .. وإنتا صاحبي وبعرفك مليح ...
بس في المحصلة ... انا ما رح أطعن في انتمائك لأنوا رسولنا الكريم نهى عن متل هيك مشادات واتهامات ...
والي بدي أحكيلك اياه :
" اتقي الله فيما تقول "

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طيب باكتفي معك في النقاش لكن هذا ليس حوار بيزنطي بل ادعوك للتخلي عن مثل هذه الحركة وانت بالنهاية حر بقرارك

وانا صراحة لا انتمي لاي حزب ولا حركة بل انتمائي للاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى



عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الجمعة فبراير 20, 2009 12:45 pm

[color=green][/color[size=]][/size][color=red][/color

[size=18][/size
السلام عليكم
العربي : affraid

اصلا انت لو شو ما حكيت عن حماااااس ما رح اتغير من فكرنتا عن حماااس اشي مش راح تقدر تقنع حدا يستغني عن حمااس
الانها حماااااااااااااااااااااااس هي الاساس
ا

الله يخلينا اخونا اسماعيل هنيه ومشير المصري
:011:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الجمعة فبراير 20, 2009 1:10 pm

قطر الندى كتب:
[color=green][/color[size=]][/size][color=red][/color

[size=18][/size
السلام عليكم
العربي : affraid

اصلا انت لو شو ما حكيت عن حماااااس ما رح اتغير من فكرنتا عن حماااس اشي مش راح تقدر تقنع حدا يستغني عن حمااس
الانها حماااااااااااااااااااااااس هي الاساس
ا

الله يخلينا اخونا اسماعيل هنيه ومشير المصري
:011:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وكلامك اختنا قطر الندى ان دل فانما يدل على مدى التعصب الحزبي عندكم

الاسااااااااااس!!!!!!!!!!!!!!!!!...................اساس الحزبية

هنيو الا المصري والا الزهار كلهم....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو العبد
Admin


عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الجمعة فبراير 20, 2009 1:30 pm

عربي ....

بلاش ابلش انشر في غسيلك انت وحزب التحرير تبعك
اذا كنت حزب تحرير اصلا لانو انا اظن انك ما الك مبدا اصلا
واعقل بلاش اوديلك التنفيذية.... عارفها صحححح ....

دير بالك على حالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hraibat.ahlamontada.com
عربي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الجمعة فبراير 20, 2009 1:40 pm

ابو العبد كتب:
بلاش ابلش انشر في غسيلك

اذا على شخصي انا فانشر اللي بدك اياه


ابو العبد كتب:

انا اظن انك ما الك مبدا اصلا

هذه اهانة وما بقبلها انا مباي الاسلام مش اللي بجروا ورا الكفار والمرتدين زي حماس

ابو العبد كتب:

واعقل بلاش اوديلك التنفيذية.... عارفها صحححح ....

دير بالك على حالك

ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع الشوق



عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   السبت فبراير 21, 2009 10:02 am

شو هالكلام الحلو يا عربي .... لا شكلك فاهم كلشي صح ... امبين انك فاهم حمااس ع حئيئتها وفاهم العلمانية مزبوط .... لزالك يا عربي ... فرجيني شطارتك واعطيني كمان دليل ع علمانية حماس لنتأكد انو كلامك مزبوط ... وعشان ايكون عندك حجة واضحة لهالحكي اللي حكيتو ... واكيد ما حدا ابيطرح متل هيك موضوع الا وبيكون عندو دزينة ادلة وبراهين ع كلامو ... صح ولا انا مش غلاطانة ..؟؟
وبعدين مين حكا انو التعصب اشي غلط ... التعصب ع الاشي الصح هو قمة الصح ...

وانت اكيد مسلم متل ما حكيت ... بس المسلم ما بشكك بحدا ... يعني مزبوط ان شا الله الله بتقبل ريان وصيام شهدا ... بس انت شو عرفك انهوم عملو جرائم متل ما ابتحكي ... انت شفت وحئئت مع الناس اللي انقتلت لشو انقتلت ...؟؟ صيام كان يعطي لكل واحد جزائو ...

وبعدين حماس ابتمشي ع الدين وبس.. غير هيك ما في مجال انك تحكي ... لانو هالشي واضح متل عين الشمس ... يعني بصراحة الواحد لحتا يقتنع بالاشي لازم ايشوف براهين وادلة ... وانت عمالك كل محدا يسالك سؤال بالشرق بتجاوبو بالغرب ...

يعني انا لمصلحتك مش اكتر ... احسن لتبين ادام الاعضاء انو كلامك غلط ... فحبيت انصحك واحكيلك اعطي ادلة وبراهين ع كلامك ... بلكي اقتنع بكلامك واغير انتمائي ... شو دراك انت ... ؟؟؟ ازا انت مقتنع بكلامك اقنعني انا كمان ... وازا اقتنعت انا ... رح اساعدك باقناع باقي الاعضاء ... يعني بكون هادا المنتدى مقر لتغيير الانتماءات ... ولا شو رايك انت .. وبعد ما تتغير الانتماءات منضل نضرب صحبة مع اليهود ومنسير حبايب احنا وياهوم لانو حماس ابتحكي انولازم انبيد اليهود وانت شكلك بدكش هيك اشي ...


بديش احكي كمان ... لاني طولت شكلي والله ... بس يللا معليش ..

تحيتي الك..

دمنا بعز...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   السبت فبراير 21, 2009 12:48 pm

بداية اشكركم اختي دموع الشوق على نقاشك الهادف ولكن في اخر ما كتبتيه كان مش كويس شو احنا صحاب مع اليهود!! واامل ان تذهبي للحق بعد اثبات ان حماس على باطل والحق والحق كما اراه ليس حركة حماس او ما تسمى بالجهاد او حزب التحرير او الحركات العلمانية.

المهم سارد على كل موضوع اثرتيه لكن اعتذر الان لاني مستعجل سارد اما غدا-وسيكون صعبا لانني ساصلح 3امتحانات-او بعد غد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو العبد
Admin


عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   السبت فبراير 21, 2009 12:52 pm

ازا انت مقتنع بكلامك اقنعني انا كمان ... وازا اقتنعت انا ... رح اساعدك باقناع باقي الاعضاء ...


والله انا اظن انه هو ليس مقتنع بما يقوله وانا متاكد من ذلك

لكن .... نقول ... اللهم لا تاخذنا بما فعل السفهاء منا

ربنا يهديك يا عربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hraibat.ahlamontada.com
دموع الشوق



عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   السبت فبراير 21, 2009 2:02 pm

اقتباس :
المهم سارد على كل موضوع اثرتيه لكن اعتذر الان لاني مستعجل سارد اما غدا-وسيكون صعبا لانني ساصلح 3امتحانات-او بعد غد

هادا هو المهم .....لا لا لاتعتزر ولا حاجة المهم انك تجي اترد ...وانا عم بستنا ... والله يعينك ع تصليح الامتحانات .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع الشوق



عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الإثنين فبراير 23, 2009 9:38 pm

وييينك يا اخ عربي.؟؟!!! ... صارلي كم من يوم بستنا ...

ع كل ... استنتجت من غيابك عدة اشياء ...

يا انو مش عاجبك كلامي او انك مش عارف اترد عليه ...

يا اما اعرفت انو انت كلامك كان غلط مية بالمية ..

يا اما انت محرج لتصحح غلطك اللي اكتشفتو ...انا بقولك :: عاااادي عاااادي ... بتصير اكتيير ... المهم انك ترجع اتفكر صح وبواقعية .... وازا كان هادا هو الجواب الصح فانا اكتيير مبسوطة انو صار تفكيرك صحيح ...

وبردو يا اما انت لساتك مشغول ...

ااختر واحدة من هذه الاجابات ... ما في غيرهوم اكييد ...

بتمنالك اتجاوب الاجابة الصح ..

تحيتي الك..

دم بعز ...>>
Arrow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عربي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل حماس علمانية؟؟؟؟   الثلاثاء فبراير 24, 2009 1:56 pm

دموع الشوق كتب:
وييينك يا اخ عربي.؟؟!!! ... صارلي كم من يوم بستنا ... انا فعلا اسف والله كنت مشغول وما احببت ان ارد وانا مشغول

ع كل ... استنتجت من غيابك عدة اشياء ...

يا انو مش عاجبك كلامي او انك مش عارف اترد عليه ...
بل بالعكس اكثر كلام اعجبني في موضوعي هذا هو كلامكم اخت دموع الشوق
يا اما اعرفت انو انت كلامك كان غلط مية بالمية .. بل بالعكس كلامي اراه صحيح قبل سنتين او اكثر وحتى الان بقيت عند كلام مثل هيك

يا اما انت محرج لتصحح غلطك اللي اكتشفتو ...انا بقولك :: عاااادي عاااادي ... بتصير اكتيير ... المهم انك ترجع اتفكر صح وبواقعية .... وازا كان هادا هو الجواب الصح فانا اكتيير مبسوطة انو صار تفكيرك صحيح ... بل بالعكس ايضا انا اعترف ان اخطات بل لا اكتفي بالاعتراف بل اعتذر لمن اخطات له واذا كتب لنا الاستمرار في النقاش سترين اني لا يهمني نفسي بقدر ما يهمني المسامحة من قبل من اخطات بحقه وانا صراحة تمشكلت كثير لكن في حال ارى نفسي اخطات اوم بالاعتذار

وبردو يا اما انت لساتك مشغول ... وهذا هو حالي

ااختر واحدة من هذه الاجابات ... ما في غيرهوم اكييد ...

بتمنالك اتجاوب الاجابة الصح ..

تحيتي الك..

دم بعز ...>>
Arrow

اشكركم بداية اختنا دموع الشوق متابعتكم للموضوع وسابدا باذن الله الاجابة التدريجية للاسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل حماس علمانية؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشهد في عنب الخليل :: المواضيع العامة-
انتقل الى: